ما الجديد

برنامج بروكسي لكافة انظمة التشغيل

المستخدمون الذين يشاهدون هذا الموضوع (الأعضاء: 1, الزوار: 0)


رحاب

::عضو جديد ::
1
1
وقت العضو
0
51
غير متواجد
#1

انتشر الحجب بين مختلف بلدان العالم وتعددت اسباب الحجب فكانت حكومات الدول وراء حجب الكثير من مواقع شبكة الإنترنت وكانت المدارس والجامعات والمؤسسات وراء حجب بعض المواقع الإجتماعية وهناك ايضاً بعض المواقع التي تحجب خدماتها عن بعض البلدان وبغض النظر عن السبب وراء الحجب او مصدره فالنتيجة واحدة وهي معاناتة مستخدمي الإنترنت من مشكلة حجب المواقع وعدم تمكنهم من الدخول إلى مواقع الشبكة بحرية.

برنامج البروكسي هو البرنامج الذي يقوم بدور الوسيط بين المستخدم ومواقع الشبكة فيعمل على اخفاء عنوان الايبي الحقيقي واظهار المستخدم بعنوان ايبي افتراضي من بلد اخر تابع للسيرفر الذي اتصل به المستخدم بنفسه ومن هنا يمكنك الدخول إلى كافة مواقع الشبكة بهوية جديدة دون مواجهة اي قيود.



تغيير الايبي والظهور بهوية جديدة يضمن لك التأمين الكامل والحماية لجهازك كي لا يتمكن الهاكرز والمتسللين من كشف تحركاتك او سرقة بياناتك الشخصية. خصوصاً اثناء دخولك على شبكات الانترنت اللاسلكية والتي عادت تمتلئ بالهاكرز والمتطفلين.

لن تجد صعوبة ابدا في
ليس لديك إذن لمشاهدة الرابط سجل دخولك أو قم بالتسجيل الآن.
فهو سهل وبسيط حيث يمكنك تركه يعمل مع بداية اقلاع الكمبيوتر، أو بإمكانك تشغيله بنفسك وقت ما تشاء بضغطة زر بدون الحاجة إلى تغيير اي من الإعدادات للتشغيل.
 

bougdama

مسؤول المنتدى العام
مسؤول قسم

10,584
3,726
وقت العضو
10h 22m
1,961
غير متواجد
#2
بارك الله فيــــــــــك
وجعل ما كتبت وما تقدمه للمنتدى في ميزان حسناتك يوم القيامة
بانتظار القادم الاروع ان شاء الله
احتــــرامي وتــقديري
هشام
 

طيبوني

::عضو لامع::

706
170
وقت العضو
1d 2h 28m
781
غير متواجد
#3
جـــــــــــــــــزاك الله خــــــــــــــــيرا

اين هو رابط التحميل